ما هو برنامج ال 28 يوم لعلاج الإدمان؟

يُعتبر برنامج ال 28 يوم لعلاج الادمان في مركز دار التعافي أحد أكثر البرامج العلاجية الفعّالة لعلاج الادمان على مستوى الشرق الأوسط، حيث قام أطباء و خبراء علاج الادمان فى مركز دار التعافي بتطوير هذا البرنامج العلاجي ليكون الحل الأمثل لجميع المرضى وأُسرْهم، نظراً لاحتوائه على خطوات علاجية مكثفة وممنهجة تعتمد على العلاج السلوكي إلى جانب العلاج الطبي للتخلص نهائيًا من الادمان في 28 يوماً فقط.

يُقيم المريض داخل مركز دار التعافي طوال فترة الـ 28 يوم تحت رقابة مستمرة وإشراف دقيق طوال ال24 ساعة لعلاج الادمان واعادة التأهيل. خلال تلك الفترة يقوم المرضى بالمشاركة فى أنشطة فردية وجماعية تشتمل على العلاج الطبي والسلوكي، فيحصل المريض على فرصة التشارك مع أشخاص آخرين ممن يرغبون في التخلص من ادمان المخدرات والكحوليات، مما يشجعهم على التعافي بسرعة و عدم الشعور بالوحدة خلال فترة العلاج.

مميزات برنامج ال 28 يوم لعلاج الإدمان؟

  • صُمم برنامج الـ 28 يوم لعلاج الادمان بطريقة مثالية للعلاج المكثف مع توفير الوقت، حيث يتم أسلوب العلاج من خلال ممارسات طبية، وأنشطة ترفيهية دون أخذ الكثير من الوقت بعيدًا عن العائلة أو العمل.
  • يُعد برنامج الـ 28 يوم لعلاج ادمان الكحول أو المخدرات، سواء الحشيش، الهيروين، الترامادول، ليريكا، الكبتاجون، الكيميكال، الأفيون، الشبو،الفودو، الاستروكس، وغيرها من أنواع المواد المخدرة التى تفتك بالإنسان، هو الخيار العملي لمعظم الأشخاص، حيث يستغرق وقت أقل مقارنةً بالبرامج الممتدة الأخرى مع تكلفة أقل.
  • يُعد برنامج الـ 28 يوم لإعادة التأهيل أيضًا نقطة انطلاق جيدة لعلاج الادمان، فقد يعانى بعض المدمنين من القلق حول الالتزام ببرامج العلاج الطويلة، كما أن فترة الـ 28 يوم تعتبر فترة قصيرة وكافية قد يتقبلها الأشخاص ممن ليسوا على استعداد للعلاج طويل الأمد.
  • يمتاز هذا البرنامج بمرونة علاجية غير عادية، حيث يستطيع الشخص المتعافي الانضمام لبرنامج آخر طويل المدة.
  • خدمة فندقية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى النوم في غرف ذات تصميم هاديء وفقا لمعايير الطب النفسي مما يوفر نوم مريح وآمن.
  • الابتعاد عن أصدقاء السوء والأماكن التي تُعتبر من أكبر العوامل التى ساعدت على الادمان.
  • سرعة الحصول على الدواء وتلقي الدعم الطبي يُجنب حدوث مضاعفات جانبية وخاصة في حالة التعرض لنوبات العنف والاكتئاب.

لماذا نحن الافضل؟

برامج علاجية متعددة

تتميز دار التعافي بتنوع البرامج العلاجية المواكبة لأحدث الأساليب العالمية التي يتم تقديمها بما يتناسب مع حالة كل مريض.

الرعاية المتكاملة

يحرص مركز دار التعافي لعلاج الادمان على توفير كافة جوانب الرعاية للمريض سواء الصحية أو النفسية أو الاجتماعية.

السرية التامة

يقدم مركز دار التعافى لعلاج الادمان خدماته العلاجية مع الحفاظ علي السرية التامة فيما يخص أي معلومات عن المريض.

نحن معك و بانتظارك ، تحدث معنا
سارع باتخاذ قرار العلاج و التعافي من الادمان سواء لك أو لأى من أقربائك و معارفك ، و تواصل مع فريقنا العلاجي المتاح على مدار 24 ساعة من خلال …